La France bloque l’accès à 8 services IPTV -->
K i L o R @ Sat K i L o R @ Sat
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

La France bloque l’accès à 8 services IPTV

 تمنع فرنسا الوصول إلى 8 خدمات IPTV غير قانونية

 

 

 

 

 


 


لأول مرة في فرنسا ، تم إغلاق خدمات IPTV غير القانونية للتو.

 

 


تخوض جمعية مكافحة القرصنة السمعية البصرية (ALPA) معركة طويلة الأمد ضد خدمات IPTV غير القانونية. هذا الأسبوع ، تتمتع ALPA بأول انتصار كبير ، حيث تمكنت الجمعية من حظر 8 أجهزة IPTV غير قانونية.

 


بتعبير أدق ، إذا جاءت هذه المبادرة من ALPA ، فقد تمكنت الجمعية من الاعتماد على Syndicat de l'Edition Vidéo Numérique (SEVN) والقنوات التلفزيونية مثل مجموعة TF1 أو Canal Plus أو M6 ، بالإضافة إلى الدعم من اتحاد المنتجين السينمائيين ، و CNC للتغلب على IPTVs. تم اتخاذ هذا القرار في 17 ديسمبر ، والآن يقوم جميع مزودي خدمة الإنترنت بحظر هذه الخدمات غير القانونية.
تنوي ALPA مضاعفة هذا النوع من الإجراءات بعد هذا النجاح الأول

كانت استراتيجية الدفاع الرئيسية التي استخدمتها ALPA هي المادة L.336-2 من قانون الملكية الفكرية. تسمح هذه المادة ، في سياق الانتهاك المثبت ، بتنفيذ "جميع التدابير لمنع أو وضع حد لمثل هذا التعدي على حق المؤلف أو حق مجاور ، ضد أي شخص يحتمل أن يساهم في الإنصاف".

 

تنتقد ALPA هذه الخدمات الموجودة خارج فرنسا لتقديمها لمستخدميها عددًا كبيرًا من الأعمال المزيفة ، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من القنوات المجانية أو المدفوعة مقابل اشتراك سنوي أو شهري.

 

في حين أنه لا يُفترض أن يعرف المستخدمون أن هذه ممارسة غير قانونية ، فإن سعر الاشتراك السخيف لمثل هذه الثروة من المحتوى يجب أن يزعجك عادةً. من بين الخدمات المتأثرة بهذا الحظر ، نجد iptv-teli.com أو ddnc.us أو platinumiptv.pro أو primeplus.tv أو حتى xtream.ws.

تعتبر جمعية مكافحة القرصنة السمعية البصرية هذا انتصارًا وتشير في بيانها الصحفي إلى أنها لا تنوي التوقف عند هذا الحد ، بحيث يمكن أن تتأثر أجهزة IPTV غير القانونية الأخرى في المستقبل القريب بهذا النوع من الحجب.

 

 

 

عن الكاتب

kilor sat

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا






Email -- kader@kilorsat.com

جميع الحقوق محفوظة

K i L o R @ Sat

2022